+
2011 هيونداي أكسنت 2011 هيونداي أكسنت مراجعة بواسطة المحررين KBB. com وعرض في عام 1994، قاد هيونداي أكسنت مبيعات السيارات على مستوى دخول الولايات المتحدة 2000-2005، ويرجع ذلك أساسا إلى قيمته مقابل المال وضمان العدوانية. جلبت وهناك اتجاه نحو سيارات أصغر حجما وأقل تكلفة عددا كبيرا من منافسين جدد إلى الميدان، بما في ذلك ريو الكورية شريك كيا، صالح هوندا، نيسان فيرسا، ياريس تويوتا، فورد فييستا وافيو شفروليه. ومع ذلك، ليست كثيرة يمكن تلمس سعر اللكنة المنخفض والضمان طويل مثير للدهشة، أو أن J. D القوى منحت لهجة أعلى مرتبة الشرف عام 2010 في استطلاع للجودة الأولية لفئة السيارات الصغيرة المدمجة. تلك مع العين للأسلوب وكذلك الادخار قد تجد أكثر لمثل مع اللكنة ثم أحدث، ولكن سعرا، منافسيها. عليك أن مثل هذا إذا السيارات. إذا كان ثانوي فائقة عملي وبأسعار معقولة هو الخاص بك المقبل شراء السيارات، وسوف نقدر لكم قيمة هيونداي أكسنت عام 2011، والذي يتضمن العديد من مزايا السلامة، ضمان لفترة طويلة وتوافر غير عادي من الملحقات. إذا تطلعات القيادة الخاصة بك هي أكبر من ميزانيتك، يجب عليك أيضا نقدر مظهر رياضي في SE ثلاثة أبواب، ومدهش استجابة المناولة والقدرة على الانعطاف. لا يجوز لك مثل هذه السيارات إذا. إذا كنت تريد شيئا قليلا أكثر تعبيرا، وخصوصا في سيارة سيدان بأربعة أبواب. أو تفضل العلامة التجارية اليابانية أو المحلية، يجب أن نلقي نظرة فاحصة على صالح هوندا. نيسان فيرسا. فورد فييستا أو تشيفي أفيو. ما الجديد لعام 2011 في محاولة للحفاظ على الأسعار في الاختيار، وشركة هيونداي حذف فتحة سقف تقليم SE للعام 2011. وعلى الجانب الايجابي، ومع ذلك، فإن GS تقليم مكاسب على 172 واط ستيريو مع مكبرات صوت ستة أجهزة أي بود، USB ومساعدة الرافعات إدخال الصوت. قيادة اللكنة 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك هيونداي يولد 110 حصانا، إلا أنها نادرا ما قوي الاداء. القيادة اختياري أربع سرعات أوتوماتيكية في اختبار لنا GLS سيدان، تمكنت تسريع ميلا في الساعة صفر إلى 60 في. ما يزيد قليلا على 13 ثانية. بمقاييس اليوم، هذا على الجانب بطيئة. سراج الدين ثلاثة أبواب مع ناقل حركة يدوي خمس سرعات تستطيع ان تفعل ذلك في حوالي 11 ثانية. أيضا، مثل معظم محركات صغيرة في السيارات غير مكلفة، صاخبة قليلا وthrashy في دورة في الدقيقة عالية. خلاف ذلك، ركب GLS، وأخرج بشكل جيد، ومسرع من خلال يتحول مع استجابة مثيرة للدهشة. وعلى الرغم من ثمانية تعديلات على الخط، لم مقعد السائق لا توفر وضع مريح حقا بالنسبة لنا، وكان تعديله خلفي كافية لأرجلنا الكاسح. جذع مبطنة القماش فسيح نسبيا وتمر من خلال مقعد الخلفي هو مفيد، ولكن رحابة الخلفية هي مجرد الاسمية للفئة. GLS المناولة كنا مفاجأة سارة مع القيادة والتعامل مع دينا GLS الاختبار مجهزة حزمة بريميوم، وSE ثلاثة أبواب الرياضة المنحى لا أفضل على حزمة الإطارات والعجلات في 16 بوصة. هيونداي الضمان على كفالة بطول إضافي هو شيء واحد لصناعة السيارات يمكن أن تقدم لتحسين ثقة المشتري وشركة هيونداي هي واحدة من أفضل، مع مدة خمس سنوات / 60،000 ميل المصد إلى المصد و10 عاما / 100،000 ميل تغطية توليد القوة هذا المتطابقة مع تحسينات نوعية مثيرة للإعجاب. 2011 هيونداي أكسنت تفاصيل المواد الداخلية واللكنة هي متسقة مع سعره: غير مكلفة عموما ولكن مع القوام جذابة ونغمتين تقليم. بين الأقل جاذبية البنود هي أرجوحة مفتوحة بن المركزي الذي هو على شكل منفضة سجائر ولكن ليس. منفضة سجائر الفعلي هو كوب القابلة للإزالة الغريب الذي يجلس على قمة وحدة التحكم. الراديو هو وحدة للاستخدام سهلة مع المقابض كبيرة لحجم وضبط، في حين أن ثلاثة للاتصال سيطرة HVAC جذابة، وتعطي شعورا جودة - باستثناء الاتصال الهاتفي درجة الحرارة جدا، قاسية. في حين أن SE ثلاثة أبواب هي رياضي ومعبرة، ونحن نعتقد أن لهجة سيدان هو الفانيليا عادي جدا. تصميمه نظيفة والفنية والهوائية وإلى حد ما، ولكن من الصعب مثيرة. أفضل جزء هو على الارجح في خط الهجوم، مع المصابيح الأمامية واسعة العينين كبيرة، أقل من عرض كامل كمية الهواء والبوابات المميزة - بار لون الجسم عبر النماذج الثلاثة من الباب، وهو نمط السوداء من على أربعة أبواب. لمسة واحدة لطيف هو صب واقية للجسم اللون على طول كل جانب لدرء عربات التسوق وتساعد على منع الضربات الباب. وتشمل GS قائمة التجهيزات القياسية متواضعة المقود، ناقل حركة أوتوماتيكي، عمود التوجيه الميل، وثمانية في اتجاه يدويا للتعديل مقعد السائق، و 60/40-تقسيم المقعد الخلفي، والمقصورة تنقية الهواء، مقياس سرعة الدوران، ومساحات متقطعة متغيرة، 172 واط الست رئيس نظام الصوت مع CD / MP3 وأجهزة أي بود، USB ومساعدة جاك إدخال الصوت والمفسد. سراج الدين يضيف تكييف الهواء، ونوافذ كهربائية، أقفال والمرايا، وبعد دخول بدون مفتاح مع التنبيه والتنبيه الذعر، مصابيح الضباب، تعليق الرياضة، الفرامل على العجلات الأربع ونظام منع انغلاق القرص (ABS)، الالكترونية الفرامل توزيع قوة (EBD)، كروز السيطرة، وسبيكة 16 بوصة وعجلات. غلس سيدان ديه قاعدة GS المعدات بالإضافة إلى خيار خمس سرعات يدوية. جميع نماذج تباهى معدات السلامة القياسية واسعة النطاق، بما في ذلك وسائد هوائية جانبية مثبتة في المقاعد والسقف الستار أكياس الهواء الجانبية، بالإضافة إلى أكياس الهواء الأمامية المتقدمة. يمكن أن تكون مجهزة تقليم GL مع تكييف الهواء، في حين يقدم تقليم GS حزمة بريميوم الذي يضيف الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، نوافذ كهربائية، أقفال والمرايا، دخول بدون مفتاح عن بعد والتنبيه. غلس حزمة قسط يضيف إلى هذا نظام تثبيت السرعة، إمالة عجلة القيادة وضوابط الصوت عجلة القيادة التي شنت. وناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات كتجهيز قياسي على قطاع غزة، ومتوفر على GLS و SE، وهناك قائمة طويلة من الملحقات بورت وتثبيت تاجر، بما في ذلك الربط بلوتوث الهاتف حر اليدين. هيونداي 1.6 لتر أربع ديه أعمدة الكامات العلوية المزدوجة، وأربعة صمامات لكل اسطوانة وCVVT (مستمر توقيت الصمام المتغير) على الجانب المدخول. فهو يولد 110 حصانا ويوفر محترمة جدا - وصديقة للمحفظة - 26/35 ميل لكل جالون وكالة حماية البيئة عندما تعاونت مع تلقائي اختياري في GLS سيدان. 1.6 ليتر في خط 4 110 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة 106 رطلا من عزم الدوران @ اقتصاد وكالة حماية البيئة مدينة / الوقود على الطرقات السريعة 4500 دورة في الدقيقة: 28/34 (دليل)، 27/36 (التلقائي)، 26/36 (الأزرق) لمقارنة أسعار السوق الحالية، وتحقق من KBB. com في الإعلانات المبوبة للسيارات لعرض السيارات الجديدة والمستعملة هيونداي أكسنت للبيع بالقرب منك. تداول أو بيع؟ تعرف المكان الذي تقف فيه مع معظم ما يصل إلى تاريخ كيلي الأزرق القيمة الدفترية في متناول يدك. نرى قيمة سيارتك
No comments:
Post a Comment